بيتي أنا بيتك- فيروز


بيتي أنا بيتك- فيروز
كلمات وألحان: الأخوين رحباني

بيتي أنا بيتك وما الي حدا
من كتر ماناديتك وسع المدى
نطرتك ع بابي وع كل البواب
كتبتلك عذابي ع شمس الغياب

لاتهملني لا تنساني
ما الي غيرك لا تنساني

بلدي صارت منفى
طرقاتي غطاها الشوك والأعشاب البرية
ابعتلي بهاالليل من عندك حدا يطل عليي

لاتهملني لا تنساني
ياشمس المساكين
من أرض الخوف منندهلك
ياشمس المساكين

من أيام المظلومين
من لفتات الموعودين
عم اندهلك خلي يضوي
صوتك عليي
وأنا عالوعد وقلبي طاير
صوبك غنية

أنا زهرة من زهورك باركني ساعدني
بالدمع بتزرعني بالفرح بتحصدني
عدلك فاض عليي كرمك ضواني
اذا كلن نسيوني وحدك مابتنساني

ناديتك من حزني
عرفت انك معي
وسعي يا مطارح ويا أرض اركعي

اترك رد

