أنا لو بقدر روح لعندك- كارول سماحة


http://static.arab4mp3.com/uploads/songs/ana_law_be2der_rou7_la_3endak.mp3

أنا لو بقدر روح لعندك– كارول سماحة

كلمات: الياس الناصر 

ألحان: أسامة الرحباني 

أنا لو بقدر روح لعندك
ابقى حدك
كنت بروح
أنا لو بقدر امشي دربك
كنت بحبك قلب وروح
لكن عقلي ما بيسمحلي
يمكن قلبك ما يفتحلي
حاجة بإيدك تلوحلي
قلي قلي شو المسموح

أنا لو بقدر روح لعندك
كنت بحبك قلب وروح

أنا لو فيي لحظة إنسى
كيف بتقسى
كنت بغار
من عينيّ
من نظراتي
من بسماتي
من الأسرار ..
لكن مافيي أمِّنلَك
ولا بقدر حبيبي قلك
كيف بدي قول اشتقتلك
مابعرف وين عم بتروح

لو بقدر روح لعندك
إبقى حدك
كنت بروح

أنا لو بدي تهدي إيدي
بليلة عيدي
وتاني نهار
تنسى إيدي ومواعيدي
بحلوة جديدة
تطفي النار
لكن لو فيك تلاقيني
بنص الشارع
بالمدينة
وتصرخ بالعالي حبيني
ما كنت برِدَّك مجروح

اترك رد

